يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

التسميات

أقسام المدونة :

اعلانات

عن المدونة

مدونة معلومة طازجة هي من المدونات الرائدة جدا في مجال التكنولوجيا ، حيث نحاول كل يوم تقريب المتابع بكل ماهو جديد ومفيد في حياته المعلوماتية ، من خلال سلسلة دروس على شكل فيديو ، وشروحات مصورة عبارة عن تدوينات معلوماتية نشرح فيها البرامج وخدمات المواقع المفيدة .

اذكار المسلم

اللهـم أنت ربـي لا إله إلا أنت ، خلقتنـي وأنا عبـدك ، وأنا علـى عهـدك ووعـدك ما استـطعـت ، أعـوذبك من شـر ما صنـعت ، أبـوء لـك بنعـمتـك علـي وأبـوء بذنـبي فاغفـر لي فإنـه لا يغـفر الذنـوب إلا أنت . للهـم إنـي أسـألـك العـفو والعـافـية في الدنـيا والآخـرة ، اللهـم إنـي أسـألـك العـفو والعـافـية في ديني ودنـياي وأهـلي ومالـي ، اللهـم استـر عـوراتي وآمـن روعاتـي ، اللهـم احفظـني من بـين يدي ومن خلفـي وعن يمـيني وعن شمـالي ، ومن فوقـي ، وأعـوذ بعظمـتك أن أغـتالمن تحتـي.

المتابعون

Powered By Blogger

حكم ومواعظ

ايام الدهر ثلاثة : يوم مضى لا يعود اليك ويوم انت فيه لا يدوم عليك ، ويوم مستقبل لاتدري ماحاله ولا تعرف من أهله صمت تسلم به

أقسام المدونة

التسميات

أقسام المدونة

تابعنا !

  • الرئيسية
  • اخبار الاندرويد
  • اخبار التطبيقات
  • العاب الاندرويد
  • منوعات
  • هواتف ذكية
  • الأربعاء، 15 يناير 2014

    لعبة قيادة السيارات على سطح المكتب لكسر الروتين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من الألعاب الطريفة فعلا والتي يمكنك ملأ بعض أوقات الفراغ القصيرة وأنت جالس أمام حاسوبك هي لعبة  iRod 3d desktop toy 
    ، الخاصة بقيادة السيارات على سطح مكتب جهازك ، وهي لعبة قيادة سيارة صغير بسرعة كبيرة أو ببطئ مع تفادي الإصطدام بالأيقونات والملفات التي قمت بوضعها في سطح المكتب ، كما يمكنك التحكم في لون وشكل السيارة ومجموعة من الخصائص الأخرى .

    لعبة قيادة 
    السيارات على سطح المكتب ليست بالتميز الكبير الذي نشاهده عادة في بعض الألعاب ، ولكنها فرصة لتجربة شئ جديد قد لا يكون له قيمة كبيرة ، ولكن لكسر الملل والروتين في بعض الأوقات .
    لتحميل لعبة تقوم بالدخول إلى هذا الرابط :
    iRod 3d desktop toy 

    بعد التحميل تقوم بتثبيتها على جهازك وفتحها مباشرة 
    طبعا كما أشرت في الأول تستطيع تغيير لون السيارة فتح الأبواب عبر الضغط عليها ، ولقيادة السيارة تقوم بالضغط على start ثم تتكم بها عبر مفاتيح حاسوبك ، كما يمكنك قيادة السيارة أيضا في جميع الصفحات والمواقع التي تزورها .
    التعليقات
    0 التعليقات

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Android 4 you

    Android 4 you

    المشاركات الشائعة

    مدونة Android 4 you