يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

التسميات

أقسام المدونة :

اعلانات

عن المدونة

مدونة معلومة طازجة هي من المدونات الرائدة جدا في مجال التكنولوجيا ، حيث نحاول كل يوم تقريب المتابع بكل ماهو جديد ومفيد في حياته المعلوماتية ، من خلال سلسلة دروس على شكل فيديو ، وشروحات مصورة عبارة عن تدوينات معلوماتية نشرح فيها البرامج وخدمات المواقع المفيدة .

اذكار المسلم

اللهـم أنت ربـي لا إله إلا أنت ، خلقتنـي وأنا عبـدك ، وأنا علـى عهـدك ووعـدك ما استـطعـت ، أعـوذبك من شـر ما صنـعت ، أبـوء لـك بنعـمتـك علـي وأبـوء بذنـبي فاغفـر لي فإنـه لا يغـفر الذنـوب إلا أنت . للهـم إنـي أسـألـك العـفو والعـافـية في الدنـيا والآخـرة ، اللهـم إنـي أسـألـك العـفو والعـافـية في ديني ودنـياي وأهـلي ومالـي ، اللهـم استـر عـوراتي وآمـن روعاتـي ، اللهـم احفظـني من بـين يدي ومن خلفـي وعن يمـيني وعن شمـالي ، ومن فوقـي ، وأعـوذ بعظمـتك أن أغـتالمن تحتـي.

المتابعون

Powered By Blogger

حكم ومواعظ

ايام الدهر ثلاثة : يوم مضى لا يعود اليك ويوم انت فيه لا يدوم عليك ، ويوم مستقبل لاتدري ماحاله ولا تعرف من أهله صمت تسلم به

أقسام المدونة

التسميات

أقسام المدونة

تابعنا !

  • الرئيسية
  • اخبار الاندرويد
  • اخبار التطبيقات
  • العاب الاندرويد
  • منوعات
  • هواتف ذكية
  • الأحد، 12 يناير 2014

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحيانا قد لا تجد ما تعمله على الشبكة العنكبوتية وتريد ملأ الوقت بشئ مسلي ، أو قد تريد السهر ليلا في مشاهدة فيلم معين ، لكن قد تكون حائرا وليست لديك معرفة ببعض المواقع الخاصة باللأفلام ، والتي يمكنك عبرها مشاهدة بعض الأفلام الأجنبية أو العربية بشكل مباشر ، لهذا وفي مدونة معلومة طازجة أحاول دائما التقريب بخدمات بعض المواقع المفيدة ، وفي الإطار نفسه سوف أعرفك في هذه التدوينة على أربعة مواقع عربية وأجنبية لمشاهدة الأفلام أون لاين دون الحاجة إلى تحميلها، هذه المواقع من اختياري شخصيا ، وإذا كان لديك موقع آخر مفيد لا تنسى مشاركته معنا في تعليق حتى نستفيد جميعا.

    --------------------------------

    1---موقعdardarkom
    يعد مكتبة ضخمة جدا لأشهر المواقع القديمة والحديثة الأجنبية والعربية ، حيث يضم أكثر من 700 صفحة ، وفي كل صفحة عدد كبير من الأفلام ، عند الضغط على واحدة منها يتم فتح صفحة جديدة للمشاهدة المباشرة.
    ------------------------------

    2--- موقع primewire
    يعد من أكبر المواقع الأجنبية على الإطلاق لمشاهدة الأفلام ، يتوفر على واجهة بسيطة وسهلة تقدم الأفلام الجدد التي تمت إضافتها ، حيث يمكنك اختيارأي فيلم لمشاهدته عبر الضغط عليه ، ليتم تحويلك إلى صفحة المشاهدة المباشرة للفيلم.
    -------------------------------

    3--- موقع 
    anakbnet
    هو الآخر موقع عربي ترتيبه مشرف أيضا 
    ، وهذا يعني أنه يستقبل عدد كبير جدا من المشاهدين ، ويتوفر على أفلام أجنبية وعربية حديثة وقديمة ، تضغط على صورة أي فيلم أعجبك ليتم تحويلك إلى صفحة المشاهدة.
    ---------------------------------

    4---موقع10starmovies 
    هو الآخر مكتبة ضخمة جدا للأفلام المباشرة ، يتوفر على أقسام عديدة لاختيار مثلا مشاهدة الأفلام الوثائقية أو الأكشن أو الكوميدية ، وبعد الدخول إلى أي قسم تختار الفيلم الذي تريد مشاهدته ، ليتم تحويلك هو الأخر إلى صفحة المشاهدة المباشرة.
    التعليقات
    0 التعليقات

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Android 4 you

    Android 4 you

    المشاركات الشائعة

    مدونة Android 4 you