يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

التسميات

أقسام المدونة :

اعلانات

عن المدونة

مدونة معلومة طازجة هي من المدونات الرائدة جدا في مجال التكنولوجيا ، حيث نحاول كل يوم تقريب المتابع بكل ماهو جديد ومفيد في حياته المعلوماتية ، من خلال سلسلة دروس على شكل فيديو ، وشروحات مصورة عبارة عن تدوينات معلوماتية نشرح فيها البرامج وخدمات المواقع المفيدة .

اذكار المسلم

اللهـم أنت ربـي لا إله إلا أنت ، خلقتنـي وأنا عبـدك ، وأنا علـى عهـدك ووعـدك ما استـطعـت ، أعـوذبك من شـر ما صنـعت ، أبـوء لـك بنعـمتـك علـي وأبـوء بذنـبي فاغفـر لي فإنـه لا يغـفر الذنـوب إلا أنت . للهـم إنـي أسـألـك العـفو والعـافـية في الدنـيا والآخـرة ، اللهـم إنـي أسـألـك العـفو والعـافـية في ديني ودنـياي وأهـلي ومالـي ، اللهـم استـر عـوراتي وآمـن روعاتـي ، اللهـم احفظـني من بـين يدي ومن خلفـي وعن يمـيني وعن شمـالي ، ومن فوقـي ، وأعـوذ بعظمـتك أن أغـتالمن تحتـي.

المتابعون

Powered By Blogger

حكم ومواعظ

ايام الدهر ثلاثة : يوم مضى لا يعود اليك ويوم انت فيه لا يدوم عليك ، ويوم مستقبل لاتدري ماحاله ولا تعرف من أهله صمت تسلم به

أقسام المدونة

التسميات

أقسام المدونة

تابعنا !

  • الرئيسية
  • اخبار الاندرويد
  • اخبار التطبيقات
  • العاب الاندرويد
  • منوعات
  • هواتف ذكية
  • الأربعاء، 15 يناير 2014

    إختبر قيادتك لسيارة ميرسيدس في السباق مع هذه اللعبة الجميلة والخفيفة

    إذا كنت من محبي ألعاب سباقات السيارات ، وجهازك لا يستطيع تشغيل الألعاب التي تتطلب إمكانيات كبيرة جدا ، فيمكن الإستمتاع بلعبة Mercedes CLC Dream Test Drive التي تتطلب منك أن تكون سائقا محترفا تقود فيها سيارة Mercedes حتى تنافس سيارات أخرى في أجواء ثلاثية  الألعاب يلفها الغموض ، لكن يمكنك الإستفادة بخريطة  للطريق الذي سوف تتنافس عليه  سيارات أخرى طوال مدة السباق ، وعليك أن تتجنب الإصطدام بهذه السيارات ومسالك السباق الصعبة حتى تتمكن من الفوز والوصول في المركز الأول .
    لعبة Mercedes CLC Dream Test Drive رائعة ومجانية حجمها  103,1 MB ، يمكنك تحميلها بسرعة عبر هذا الرابط :
    Mercedes CLC Dream Test Drive

    بعد تحميل اللعبة قم بتثبيتها بسرعة كبيرة أيضا وقم بتشغيلها ، حيث سوف تظهر لك واجهة الإعدادات تختار فيها لون سيارة الميرسدس الذي يعجبك ، وخيارات أخرى ، بعد ذلك إستمتع بالسباق 
    لنا موعد إن شاء الله مع ألعاب ومواضيع أخرى متنوعة .
    التعليقات
    0 التعليقات

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Android 4 you

    Android 4 you

    المشاركات الشائعة

    مدونة Android 4 you